latest news- الإمارات تطالب بوقف تأجيج الأوضاع في الأرض الفلسطينية المحتلة | صحيفة الخليج breaking news

#الإمارات تطالب بوقف تأجيج الأوضاع في الأرض الفلسطينية المحتلة #صحيفة_الخليج الإمارات تطالب بوقف تأجيج الأوضاع في الأرض ال فلسطين ية المحتلة صحيفة_الخليج أكدت دولة الإمارات في بيان لها في مجلس الأمن بشأن الحالة في الشرق الأوسط، بما في ذلك القضية ال فلسطي...

latest news- الإمارات تطالب بوقف تأجيج الأوضاع في الأرض الفلسطينية المحتلة | صحيفة الخليج breaking news

#الإمارات تطالب بوقف تأجيج الأوضاع في الأرض الفلسطينية المحتلة #صحيفة_الخليج الإمارات تطالب بوقف تأجيج الأوضاع في الأرض ال فلسطين ية المحتلة صحيفة_الخليج أكدت دولة الإمارات في بيان لها في مجلس الأمن بشأن الحالة في الشرق الأوسط، بما في ذلك القضية ال فلسطي...

latest news- الإمارات تطالب بوقف تأجيج الأوضاع في الأرض الفلسطينية المحتلة | صحيفة الخليج breaking news
30 Kasım 2022 - 01:40

Sondakika haberleri

الإمارات تطالب بوقف تأجيج الأوضاع في الأرض ال فلسطين ية المحتلة صحيفة_الخليج

أكدت دولة الإمارات في بيان لها في مجلس الأمن بشأن الحالة في الشرق الأوسط، بما في ذلك القضية ال فلسطين ية، ضرورة الامتناع عن أي استفزازات قد تؤجج الأوضاع في الأرض ال فلسطين ية المحتلة، مشددة على أن المرحلة

وقالت الإمارات في بيان ألقاه أمام المجلس محمد أبوشهاب، نائب المندوبة الدائمة، القائم بالأعمال بالإنابة، إن اجتماع مجلس الأمن يأتي في وقت تمر فيه عملية السلام في الشرق الأوسط بمرحلة دقيقة تتطلب انتباهاً خاصاً من المجتمع الدولي، فمن جانب تشهد الأرض الفلسطينية المحتلة ارتفاعاً حاداً في وتيرة العنف والتوترات، ومن جانب آخر تزداد الشواغل في الأوساط المحلية والدولية حول مستقبل «حل الدولتين» في ظل المجريات الراهنة وغياب مسار تفاوضي جاد بين الأطراف.

وفي ظل تفاقم هذه الأوضاع السياسية والأمنية التي تتابعها عن كثب، أكدت الإمارات ثلاث مسائل، أولاها أن هناك حاجة ماسة لخفض التصعيد والحيلولة دون تفاقم التوترات إلى نقطة لا رجعة فيها. فالتحريض على التطرف والعنف لم ولن يكون في مصلحة أي طرف، أما الدبلوماسية والحوار فيظلان السبيل الوحيد لإنهاء هذا الصراع.

Emirates Lunar Mission Launch – MBRSC

اقرأ أكثر >>

المقبلة تتطلب قيادات حكيمة ترى في مسار السلام وحل الدولتين، خياراً استراتيجياً، مؤكدة أهمية الالتزام بالمرجعيات الدولية المتفق عليها.رئيساً في ضمان أمن الطاقة العالمي واستدامة إمداداتها وداعماً أساسياً لجهود الانتقال الواقعي والمسؤول في قطاع الطاقة من خلال مواكبة المستقبل واستثمار الفرص المهمة التي يوفرها هذا التحول.، ربط الملف الصحي الموحد «رعايتي» ضمن منصة رقمية اتحادية معتمدة من كافة الجهات المزودة للخدمات.الذين ضحوا بأرواحهم وقدموا دماءهم الزكية في سبيل استقرار أمن الوطن وإحقاق الحق واعلاء القيم والمبادئ الانسانية الراسخة في مجتمع الامارات.

وقالت الإمارات في بيان ألقاه أمام المجلس محمد أبوشهاب، نائب المندوبة الدائمة، القائم بالأعمال بالإنابة، إن اجتماع مجلس الأمن يأتي في وقت تمر فيه عملية السلام في الشرق الأوسط بمرحلة دقيقة تتطلب انتباهاً خاصاً من المجتمع الدولي، فمن جانب تشهد الأرض الفلسطينية المحتلة ارتفاعاً حاداً في وتيرة العنف والتوترات، ومن جانب آخر تزداد الشواغل في الأوساط المحلية والدولية حول مستقبل «حل الدولتين» في ظل المجريات الراهنة وغياب مسار تفاوضي جاد بين الأطراف. وفي ظل تفاقم هذه الأوضاع السياسية والأمنية التي تتابعها عن كثب، أكدت الإمارات ثلاث مسائل، أولاها أن هناك حاجة ماسة لخفض التصعيد والحيلولة دون تفاقم التوترات إلى نقطة لا رجعة فيها. حضر الاجتماع. فالتحريض على التطرف والعنف لم ولن يكون في مصلحة أي طرف، أما الدبلوماسية والحوار فيظلان السبيل الوحيد لإنهاء هذا الصراع. فريد لطفي وتعد «رعايتي»؛ بمثابة منصة رقمية لتبادل المعلومات الطبية في المنشآت الصحية وكذلك شركات التأمين المزودة، وهي تمكن الأشخاص والمؤسسات من تبادل المعلومات الصحية لتحقيق أهداف القطاع وتحسين جودة ومستوى الخدمات المقدمة، كذلك، توفير المعلومات الخاصة بالمريض والمراحل العلاجية التي يمر بها بغض النظر عن مكان أو زمان تقديم الرعاية الصحية. ويعني هذا في المقام الأول الامتناع عن أي خطابات أو استفزازات قد تؤجج الأوضاع الهشة، ونُذكّر جميع الأطراف بضرورة أن تلتزم بمسؤولياتها بموجب القانون الدولي، والقانون الإنساني الدولي، خاصة في ما يتعلق بحماية المدنيين. سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، وسهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، والدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، وأحمد بن علي الصايغ وزير دولة، والدكتور أحمد مبارك المزروعي عضو المجلس التنفيذي رئيس مكتب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وخلدون خليفة المبارك العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مبادلة للاستثمار، وجاسم محمد بوعتابة الزعابي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة المالية في أبوظبي، والمهندس عويضة مرشد المرر عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي. وقف الاقتحامات وأكدت الإمارات في هذا السياق، أنه ينبغي وقف الاقتحامات المتكررة للأماكن المقدسة والمناطق السكنية من قبل المستوطنين وما يرافقها من أعمال عنف، ومنها اقتحام عشرات الآلاف من المستوطنين للبلدة القديمة في مدينة الخليل هذا الشهر.

وأشارت كذلك، إلى إدانتها للهجمات الإرهابية التي وقعت في القدس الأسبوع الماضي. وضمن هذه الإستراتيجية، تؤسس «أدنوك» قطاعاً جديداً للحلول منخفضة الكربون والنمو الدولي في «أدنوك»، يُركز على تنمية أعمال الشركة في الطاقات الجديدة والغاز والغاز الطبيعي المسال وتصنيع المواد الكيماوية. وأشار إلى أن وجود ملف وطني موحد للمريض داخل الدولة يصب في صالح العميل كما سيقلص نسبة إساءة استخدام التأمين إلى النصف تقريبا. وثانيتها: تتطلب المرحلة المقبلة قيادات حكيمة ترى في مسار السلام وحل الدولتين خياراً استراتيجياً لا بديل عنه لإنهاء العنف وضمان مستقبل يعمّه الأمن والازدهار لكلا الشعبين. وبناء على ذلك، حث البيان كلا الجانبين، على تكثيف التواصل والتعاون البناء، وأكد أن خلق بيئة مؤاتية للسلام يقتضي عكس الاتجاهات السلبية القائمة على الأرض، وفي مقدمتها وقف بناء وتوسيع المستوطنات التي تشكّل انتهاكاً للقانون الدولي وقرارات هذا المجلس. وأشار سموه إلى دور «أدنوك» المهم محفزاً رئيساً للنمو والتنويع الاقتصادي والمساهمة في تعزيز القيمة وزيادتها للدولة وخلق مزيد من الفرص الاقتصادية والصناعية الجديدة للقطاع الخاص. أما المسألة الثالثة، فيتعين على مجلس الأمن توجيه رسالة واضحة بالالتزام بالمرجعيات الدولية المتفق عليها لإنهاء هذا الصراع، وضرورة عودة الأطراف إلى مفاوضات جادة تفضي إلى حل الدولتين، بحيث تعيش الدولة الفلسطينية جنباً إلى جنب مع إسرائيل، في سلام وأمن واعتراف متبادل. تعاون بناء وأكد البادي على أن التعاون والتنسيق مع «مصرف الإمارات المركزي» يسير بخطى حثيثة، لافتا ألى أن الجمعية تقوم بالتواصل مع «المصرف» في كافة الأمور التي تخص قطاع التأمين ومنها الموضوعات المتعلقة بالتأمين الصحي ومن ضمنها مناقشة وضع حلول لارتفاع كلفة الرعاية الصحية بشكل عام وضرورة تطبيق تعرفة لتكاليف العلاج الطبي في ضوء التحديات التي تواجه شركات التأمين في الدولة. وأكد الببان أن «هذا الحل مطلب للدول العربية التي أكدت مجدداً في قمتها المنعقدة مطلع هذا الشهر في الجزائر، تمسكها بمبادرة السلام العربية». واستعرض المجلس مساهمة برنامج «أدنوك» لتعزيز القيمة المحلية المضافة هذا العام في إعادة توجيه أكثر من 35 مليار درهم (9.

معالجة الأوضاع الإنسانية وأكد السفير محمد أبو شهاب أن الأوضاع الإنسانية الصعبة في الأرض الفلسطينية المحتلة، لا سيما في قطاع غزة، تتطلب اهتماماً ودعماً دولياً متواصلاً، خاصة مع وصول مستويات البطالة إلى نحو أربعين في المئة. وأكد في البيان، ضرورة توفير الفرص الاقتصادية والتعليمية للشباب الفلسطيني لتمكينهم من بناء مجتمعاتهم وتنميتها. وبهذه الإنجازات ترتفع القيمة الإجمالية للمبالغ التي جرى إعادة توجيهها إلى الاقتصاد المحلي منذ إطلاق البرنامج في عام 2018 إلى 140 مليار درهم (38 مليار دولار).. كما رحب بالاتفاق مؤخراً على إدخال مواد ذات استخدام مزدوج لإصلاح قوارب صيد الأسماك إلى قطاع غزة، لأول مرة منذ عام ألفين وسبعة، معرباً عن تقديره لجهود الأمم المتحدة في تيسير هذه الخطوة المهمة التي نأمل أن يتم البناء عليها. . كما يرتفع عدد مواطني دولة الإمارات الذين جرى توظيفهم ضمن سلسلة التوريد لعمليات الشركة إلى 5000 مواطن، منذ بدأ البرنامج.



Bu haber 86 defa okunmuştur.

YORUMLAR

  • 0 Yorum
Günün Başlıkları